الشركة المالكة لـ "تيك توك" تظهر جهاز جديد للبث المباشر

الأربعاء، 11 مايو 2022 07:20 ص

جهاز بث مباشر جديد من تيك توك

جهاز بث مباشر جديد من تيك توك

ربما تحاول Duoyin ، المعروفة أيضًا باسم ByteDance ، الشركة التي تمتلك Tiktok استقطاب شعبية منصة مشاركة الفيديو في كل من الصين وخارجها ، من خلال منتجها القادم، يقال إن الشركة لديها أداة للبث المباشر ومجهزة بكاميرا قابلة للقلب في الأعمال وقد ظهر عرض للأداة على الإنترنت.

 

يُعرف المنتج باسم Lingjing Live Streaming All-in-One Machine وله مظهر أكثر احترافًا من الهاتف المحمول. من المتوقع أن يعتمد منشئو TikTok هذا الجهاز لإنشاء محتوى ذو مظهر احترافي ، لكنه ليس بأسعار معقولة جدًا. يقال إن الجهاز يحمل بطاقة سعر باهظة تبلغ 15800 يوان (~ 2346 دولارًا أمريكيًا).

 

يُظهر عرض المنتج الذي تم رصده على MyDrivers أنه يتبنى تصميم شاشة رأسي مشابه للهاتف المحمول ، والذي يتطابق مع واجهة البث المباشر من Douyin. يحتوي على كاميرا قابلة للطي في الأعلى تشبه تصميم الكاميرا لسلسلة OPPO Find N الأيقونية. يسمح تصميم الكاميرا بالتعديل ضمن محور 180 درجة حسب الرغبة.

 

 

يحزم الجهاز شاشة عرض كبيرة ولكن الحجم غير معروف في الوقت الحالي. توجد ثلاثة مقابض تحكم أسفل الشاشة مباشرةً. المقابض مخصصة للميكروفون وصوت الخلفية وأدوات التحكم في مستوى الصوت. توجد أيضًا قاعدة في الجزء الخلفي من الشاشة ، والتي تعمل أيضًا كمكبر صوت. من غير الواضح ما إذا كانت هناك بطارية مدمجة.

نأمل في الحصول على مزيد من التفاصيل حول جهاز ByteDance للبث المباشر في الأيام القادمة.

تجدر الإشارة إلى أنّ تطبيق TIK TOK كغيره من التطبيقات يحظى من فترة إلى أخرى ببعض التعديلات، والميزات الجديدة مما يجعل الإقبال عليه أكبر، ففي شهر مارس الماضي أعلن القائمون على التطبيق الشهير أنّ التطبيق سيحصل على ميزة انتظرها مستخدموه لسنوات.
 

Download

سعر ومواصفات Realme Pad 5G

الإثنين، 09 مايو 2022 07:38 ص

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top