اعادة هيكلة التصنيع بشركة Tesla.. اعرف السبب؟!

الثلاثاء، 31 مايو 2022 01:05 ص

ريفان

ريفان

يترك تشارلي موانجي من Rivian ، نائب الرئيس التنفيذي لهندسة التصنيع والمدير التنفيذي السابق لشركة Tesla ، الشركة كجزء من تغيير أكبر يقسم أجزاء من الشركة ، وفقًا لبلومبرج. 

 

 

"تدعو إعادة التنظيم إلى تقسيم الأعمال التجارية ، والتي تشمل شاحنات التوصيل المصنوعة من أجل أمازون ، من جانب البيع بالتجزئة للشركة التي تنتج شاحنة بيك آب R1T ومركبة R1S الرياضية متعددة الاستخدامات" ، وفقًا لتقارير بلومبرج. 

 

سيشرف رئيس العمليات الجديد للشركة ، فرانك كلاين ، الآن على "العديد" من كبار موظفي التصنيع وسلسلة التوريد. كما ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال عن التغيير.

 

تحدث التغييرات حيث بدأت الشركة في زيادة إنتاج سياراتها الكهربائية R1T و R1S المطلوبة. في أحدث مكالمة أرباح ، قالت الشركة إنها سلمت 1227 سيارة للعملاء في الربع الأخير وأنتجت حوالي 5000 سيارة. لكن الشركة قالت أيضًا إن لديها أكثر من 90 ألف حجز لمركبات R1T و R1S ، مما يعني أن لديها طرقًا لتلحق بالطلب. 

 

قالت شركة Rivian في أبريل إنها تخطط لإنتاج 25000 سيارة في عام 2022 ، وأن الشركة لديها أهداف نبيلة على المدى الطويل: في نوفمبر ، قال الرئيس التنفيذي RJ Scaringe إن Rivian تريد أن تصنع ما لا يقل عن مليون سيارة سنويًا بحلول عام 2030.

 

 

تم طرح شركة Rivian للاكتتاب العام في الخريف الماضي في واحدة من أكبر الاكتتابات الأولية على الإطلاق ، لكن سعر السهم انخفض بنسبة 70٪ تقريبًا منذ الاكتتاب العام.

من هي شركة ريفان؟

ريفيان هي شركة أمريكية لصناعة السيارات وتكنولوجيا السيارات. تأسست الشركة في عام 2009، وتقوم بتطوير المركبات والمنتجات والخدمات المتعلقة بالنقل المستدام. وتمتلك الشركة مرافق في بليموث، ميشيغان. عادي، إلينوي؛ سان خوسيه وإرفين، كاليفورنيا؛ والمملكة المتحدة. 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top