لمستخدمي iOS.. أدوات جديدة من YouTube لإعادة مزج مقاطع الفيديو

السبت، 16 أبريل 2022 03:01 م

يوتيوب

يوتيوب

 

تتسابق تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة في طرح وتقديم الميزات والخدمات الجديدة لمستخدميها حول العالم، ومن بين هذه التطبيقات تطبيق الفيديوهات المعروف يوتيوب YouTube، حيث أتاح مؤخرا لمنشئى الأفلام القصيرة مجموعة من الأدوات التي تساعدهم على قص وإعادة مزج ما يصل إلى خمس ثوانٍ من أى فيديو مؤهل أو قصير في أفلامهم القصيرة. 

 

 

وخلال الأسابيع القليلة المقبلة من المتوقع أن تكون هذه الميزة متاحة لنظام iOS ، وفي وقت آخر ستكون متوفرة أيضا لمستخدمي Android، وتقوم هذه الميزة بإعادة خلط الصوت في يوتيوب وإعادة مزج مقطع فيديو عادى وذلك من خلال الضغط فوق الزر "إنشاء" ثم "قص" من خيارات إعادة المزج ثم بعد ذلك  اختيار الجزء الذي تريد استخدامه في مقطع الفيديو القصير الخاص بك.

أما في حالة الرغبة في إعادة مزج مقطع قصير لشخص آخر، فيتم الضغط فوق زر القائمة المكون من ثلاث نقاط، ثم حدد قص.

 

 

وتساعد هذه الميزة  صانعى الأفلام القصيرة في توفير لوحة أكبر لتحديد طول مقاطع الريمكس بخمس ثوان، خاصة أن الأفلام القصيرة التى تعيد مزج مقاطع الفيديو الأخرى ستتضمن تلقائيًا الإسناد إلى الأصل، ويصبح بإمكان الأشخاص الذين لا يريدون إعادة دمج مقاطع الفيديو الخاصة بهم القيام بإلغاء الاشتراك فى YouTube Studio.

جدير بالذكر، أن تطبيق يوتيوب يستعد لإطلاق ميزة جديدة خاصة بدعم عرض "صورة داخل صورة" على أجهزة آي أو إس iOS ، والتي من المقرر إطلاقها بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وكانت هذه الميزة متاحة فقط لمشتركي YouTube Premium، لكن لا تزال تعمل على حسابات YouTube Premium التي اشتركت في وقت سابق في الاختبار التجريبي.

Download

مواصفات وموعد إطلاق هاتف OnePlus Ace

الجمعة، 15 أبريل 2022 12:15 ص

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top