"جوجل" تطلق ساعة Pixel Watch قريبا بنظام تشغيل Wear OS 3.1

الأحد، 17 أبريل 2022 03:28 م

Pixel Watch

Pixel Watch

ألمح Tipster Evan Blass إلى إمكانية إطلاق ساعة Google Pixel التي تعمل على نظام التشغيل Wear OS 3.1 قريبًا، كان الجهاز الذكي القابل للارتداء موضوعًا للتكهنات وعدم اليقين لبعض الوقت ، ويعمل التلميذ على زيادة هذا الأمر مع الرائد الجديد.

 

يقول Blass أن إطلاق Pixel Rohan بات وشيكًا ، على الرغم من عدم وجود تواريخ محددة يبدو أن عام 2022 هو عليه. لطالما ارتبط الاسم الرمزي Rohan بأول ساعة ذكية من Google على الإطلاق. ومع ذلك ، لا يعني ذلك بالضرورة أن الجهاز سيحمل لقب Rohan عندما يتم إصداره في النهاية.

يمكن أن تتبنى Google اسمًا تسويقيًا أكثر جاذبية لجهاز تم إعداده لمنافسة الضاربين الكبار في هذا المجال مثل Apple و Samsung.

 

 

ستعمل Pixel Watch على أحدث إصدار من Wear OS ، وهو الإصدار 3.1. ومع ذلك ، قد يقدم Wear OS 3.1 بعض التحسينات في القدرات والجماليات أعلى الإصدار 3.0. يجب أن يوفر نظام التشغيل الجديد بعض السبق للساعة الذكية المبتدئة ، ويبقى أن نرى طريقة التحسينات التي سيقدمها Google Pixel Rohan أعلى من النماذج الرائدة الحالية مثل Apple Watch.

 

كانت هناك شائعات عن تواريخ إطلاق في 11 مايو ويوليو وأكتوبر 2022 ، مما زاد من حالة عدم اليقين حول الساعة الذكية. يتزامن تاريخ مايو مع مؤتمر 2022 I / O ويمكن أن يكون تاريخًا موثوقًا للإطلاق.

 

في حين أن الكثير من المعلومات والمواصفات الخاصة بساعة Pixel الذكية هي تكهنات ، فقد يأتي الجهاز بتصميم دائري ويوفر مراقبة ECG متطورة. سيكون هذا بالإضافة إلى المستشعرات الأساسية التي دعمت الساعات الذكية كأجهزة مهمة للصحة واللياقة. يشاع أيضًا أنه يقدم ما يصل إلى 32 جيجا بايت من التخزين الداخلي لجعله على قدم المساواة مع الشركات الرائدة في السوق.

من المتوقع أيضًا أن يكون معالج الجهاز متطورًا ولكن لا يوجد لديه أي فكرة حتى الآن. لا توجد مؤشرات أيضًا على سعر الجهاز الجديد.
 

Download

موعد إطلاق ومواصفات هاتف POCO F4 5G

الجمعة، 15 أبريل 2022 05:01 م

إطلاق سيارة BYD Yangwang U8 .. سعر ومواصفات

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:28 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top