"هواوي" ترفع دعوي قضائية ضد بائع سماعات رأس مزيفة وتحصل علي تعويض

الثلاثاء، 31 مايو 2022 08:33 م

سماعات رأس مزيفة

سماعات رأس مزيفة

رفعت شركة "هواوي" Huawei دعوى قضائية ضد بائع سماعات رأس مزيفة في الصين ، وحصلت على تعويض بقيمة مليون يوان.

 

تعد "هواوي" Huawei واحدة من أكبر الأسماء في الصين في منتجات AIoT ، مما يعني أنه من وقت لآخر ، يحاول الأشخاص جني أرباح سهلة باستخدام هذا الاسم.

 

وقعت حادثة مماثلة مؤخرًا عندما كان بائع غير مصرح له يبيع سماعات Huawei المقلدة عن طريق خداع العملاء. انتهك الطرف المذنب المسمى Shenzhen Jinyun Video Equipment Co.، Ltd، علامة Huawei التجارية واستخدم أيضًا العلامة التجارية "FREEBUDS" للمنتجات المقلدة. 

 

كما استخدموا شعارات مثل "هواوي الأصلية الرسمية فقط" و "المعدات الأصلية الرسمية" على صفحة منتجاتهم عبر الإنترنت لخداع العملاء.

 

بعد العديد من الشكاوى من ضحايا هذا الاحتيال الطويل الأمد ، حققت Huawei في الأمر ورفعت دعوى قضائية ضد شركة Shenzhen Jinyun Video Equipment Co.، Ltd لانتهاك العلامات التجارية وحقوق النشر. 

 

بخلاف ذلك ، طالبت Huawei أيضًا بمبلغ 3 ملايين يوان (450 ألف دولار تقريبًا) لخسائر اقتصادية وطالبت أيضًا بتحمل المتهم تكلفة التقاضي.

 

تم الاستماع إلى القضية في محكمة الشعب لمقاطعة يوهانغ في مدينة هانغتشو بمقاطعة تشجيانغ بالصين ، والتي حكمت لصالح Huawei وأمرت شركة Shenzhen Jinyun Video Equipment Co.، Ltd بدفع مبلغ مليون يوان (150 ألف دولار تقريبًا) إلى هواوي كتعويض.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top