براءة اختراع.. أجبرت HMD على سحب معظم هواتفها الذكية من ألمانيا

الجمعة، 25 فبراير 2022 07:07 م

HMD

HMD

اضطرت HMD Global إلى سحب معظم هواتفها الذكية من الأسواق الألمانية والسويسرية ، ولم يتبق سوى الطرازين المعلنين حديثًا - Nokia G21 و G11. ماذا حدث؟

يتم رفع دعوى قضائية ضد الشركة من قبل شركة VoiceAgeEVS LLC (VAEVS) بشأن براءات الاختراع المتعلقة بـ VoLTE ومعيار الخدمة الصوتية المحسّنة التي تستند إليها.

 تقدمت VAEVS بطلب لحظر مبيعات في ديسمبر / كانون الأول وتقف المحاكم في الوقت الحالي مع ذلك.

بالانتقال إلى موقعي Nokia Germany و Nokia Switzerland ، نرى فقط G21 و G11 ولا يوجد ذكر لهواتف 2021 أو أقدم. 

 

 

هناك شيء ما على قدم وساق في فرنسا وإيطاليا وإسبانيا وحتى موطن HMD في فنلندا أيضًا، حيث في تلك البلدان ، يتوفر G21 فقط للشراء (ولكن لا تزال النماذج القديمة مدرجة ، على عكس ألمانيا وسويسرا). ومع ذلك ، فإن X20 و X10 وغيرها متوفرة في المملكة المتحدة.

 

 

ليس من الواضح كم من الوقت سيستمر ذلك لأن الدعوى لم يتم رفعها في ألمانيا فقط. هنا بيان من HMD Global (مترجم آليًا):
HMD مدعى عليه في عدد من الدعاوى القضائية المرفوعة من قبل VoiceAgeEVS LLC ("VAEVS") في نطاقات قضائية مختلفة ، بما في ذلك ألمانيا.

 

 

نشعر بخيبة أمل إزاء استكمال إجراءات إنفاذ VoiceAge في ألمانيا في ديسمبر وقد قدمنا شكوى، في غضون ذلك ، تأكدنا من عدم دعم أي من الأجهزة المعروضة والموزعة في ألمانيا لـ EVS ، "علق HMD Global على الوضع في ألمانيا.

رفعت VAEVS دعوى قضائية ضد شركات أخرى بسبب براءات اختراعها للخدمات الصوتية المحسّنة ، بما في ذلك Apple و Lenovo و TCL في عام 2020. واستقرت تلك الشركات خارج المحكمة ، لكن يبدو أن HMD تعجب بفرصها في الفوز بالمعركة القضائية.
 

Download

تسريبات سعر Realme 9 5G في أوروبا

السبت، 16 أبريل 2022 07:29 م

مواصفات وسعر جهاز Oppo F21 Pro

الإثنين، 18 أبريل 2022 02:09 ص

إطلاق ساعة Galaxy Watch7.. اعرف مواصفاتها

الإثنين، 29 أبريل 2024 11:33 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top