"جوجل" ترسل تحديث لإصلاح لمسات اللمس الضعيفة في أجهزة Pixel 6 و 6 Pro

الثلاثاء، 03 مايو 2022 03:00 ص

Pixel 6

Pixel 6

أرسلت شركة جوجل تحديث أندرويد جديد لإصلاح خاصية اللمس الضعيفة في أجهزة Pixel 6 و 6 Pro، يتضمن تحديث مايو تصحيحات الأمان المعتادة ، بالطبع ، ولكنه يأتي أيضًا مع بعض العناصر الخاصة بـ Pixel.

 

 

من المحتمل أن يكون أهمها يتعلق بأجهزة Pixel 6 و Pixel 6 Pro وأجهزتها اللمسية. بعد تحديث الشهر الماضي ، لاحظ مالكو هذه الهواتف أن اهتزازات الإشعارات كانت أضعف من ذي قبل ، والآن يجب إصلاح ذلك. بالطبع ما كان يجب كسرها في المقام الأول ، لكن هذا هو ثاني أفضل شيء ، أليس كذلك؟ واستغرق الأمر شهرًا فقط.

 

إذا تركنا السخرية جانبًا ، فلنلاحظ أيضًا أن تحديث مايو يأتي مع إصلاح لمشكلة "تتسبب أحيانًا في تنبيه الشاشة دون تدخل المستخدم" ، بالإضافة إلى إصلاح مشكلة تسبب "تعطل المشغل بعد إعادة تشغيل الجهاز في ظروف معينة". ينطبق هذان العنصران على جميع وحدات البكسل التي لا تزال مدعومة.

 

كالمعتاد مع Google ، قد يستغرق الطرح عبر الهواء عدة أيام (أو حتى أكثر) للوصول إلى جميع الأجهزة الموجودة في البرية. رقم البنية الجديد هو SP2A.220505.002 لجميع الطرز المدعومة.

 

 

وكان قد قال سوندار بيتشاي ، الرئيس التنفيذي لشركة Google أن Pixel هو طراز الهاتف الأكثر مبيعًا الذي تم إصداره على الإطلاق. الآن قد يكون هذا عائقًا منخفضًا للقفز – ولم يكشف عن أرقام المبيعات الفعلية – لكن الإجماع العام هو أن Google تمتلك أخيرًا هاتفًا ذكيًا يمكن أن يتماشى مع الهواتف التي تحركها الأذواق.من Apple و Samsung.

 

بالطبع ، لكي يكون الهاتف ناجحًا ، فإنه يحتاج إلى مزيج ناجح من الأجهزة والبرامج ، وفي المجال الأخير يمكن لـ Google حقًا المضي قدمًا. إنه يقوم بالبحث والذكاء الاصطناعي بشكل أفضل من أي شخص آخر ، ويجب أن يعكس الإصدار المحدث من Android الذي يضعه على البكسل الخاص به.

ستكون الترقية التي غطيناها أعلاه خطوة أخرى إلى الأمام ، ونود أيضًا أن نرى مساعد Google يصبح أكثر نشاطًا من حيث معرفة ما يريد المستخدمون فعله على هواتفهم الذكية ومتى يريدون القيام بذلك.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top