ميزة فحص الأمان في iOS 16 تهدف إلى حماية الأشخاص من العلاقات المسيئة

الإثنين، 06 يونيو 2022 09:26 م

ميزة فحص الأمان في iOS 16

ميزة فحص الأمان في iOS 16

أعلنت شركة Apple اليوم في WWDC 2022 أنها تقدم ميزة جديدة تسمى Safety Check في iOS 16. الميزة الجديدة تهدف إلى حماية الأشخاص في العلاقات المسيئة.

 

يمكن أن يساعد التحقق من الأمان المستخدمين في إدارة الوصول إلى التطبيقات وكلمات المرور وإبلاغهم بمعرفة كلمات المرور والمعلومات الخاصة بهم. سيساعد الأشخاص في العلاقات المسيئة على قطع العلاقات بسهولة أكبر مع شريك مسيء عبر الأجهزة. يمكنهم القيام بذلك عن طريق مراجعة وإلغاء الوصول لبعض الأشخاص. يتضمن ذلك تطبيقات مثل Find My والموقع والبيانات وجهات الاتصال والمزيد. 

 

 

يمكنك أيضًا استخدام ميزة إعادة التعيين في حالات الطوارئ ، والتي تعيد على الفور تعيين الوصول لجميع الأشخاص والتطبيقات مرة واحدة عبر الأجهزة المتزامنة مع حساب iCloud الخاص بك. يمكن أيضًا استخدام هذه الميزة لمراجعة إعدادات الأمان الخاصة بك.

 

 

تحرز Apple تقدمًا في معالجة مخاوف الخصوصية مع أجهزتها ، ولكن تحدثت Monica Chin و Victoria Song مع خبراء الأمن الذين اتفقوا على أنه ، لا سيما مع AirTags الخاصة بها ، لا تزال تلعب دورًا في اللحاق بالأشخاص الأذكياء الذين يستخدمونها بقصد ضار. لكن ميزات مثل Safety Check تعد خطوة كبيرة في الاتجاه الصحيح.
 

Download

مواصفات هاتف Vivo T2.. وموعد اطلاقه

السبت، 04 يونيو 2022 01:50 ص

مميزات وعيوب هاتف Vivo Y38 5G

السبت، 04 مايو 2024 10:04 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top