"سامسونج" تطلق ميزة مستشعر درجة الحرارة مع ساعة Galaxy Watch 5

السبت، 04 يونيو 2022 07:56 م

 Galaxy Watch 5

Galaxy Watch 5

أكد التحديث التجريبي الأخير لتطبيق Samsung Health تقريبًا أن Galaxy Watch 5 سيكون متاحًا في نوعين مختلفين ، Galaxy Watch 5 العادية و Galaxy Watch 5 Pro (ولكن ليس كلاسيكيًا)، ومن المثير للاهتمام أن التحديث التجريبي يلمح أيضًا إلى أن سلسلة Samsung watch 5 القادمة قد تأتي مع مستشعر درجة الحرارة الذي يشاع منذ فترة طويلة.

 

وفقًا للقطات التي شاركها Redditor ، بدأ تطبيق Samsung Health ، بعد التحديث التجريبي ، في إظهار تبديل "درجة حرارة الجلد أثناء النوم". كما يوحي الاسم ، يمكن استخدام هذه الميزة لتتبع درجة حرارة الجلد أثناء دورة النوم. تأتي ميزة مستشعر درجة الحرارة بمثابة مفاجأة لأنه تم الإبلاغ سابقًا عن أن Samsung لا تزال متأخرة جدًا في الخوارزمية الخاصة بها ، وبالتالي فمن غير المرجح إطلاق هذه الميزة مع الساعة القادمة.

 

بشكل منفصل ، أكد التحديث التجريبي لتطبيق Health أيضًا على أسماء Galaxy Watch 5 و Pro وألمح إلى أنه لن يكون هناك "Classic" هذا العام. تم رصد الإشارات إلى الأسماء لأول مرة بواسطة 9to5Google. شارك المنشور لقطة شاشة تعرض قوائم Samsung Galaxy Watch 5 و Galaxy Watch 5 Pro ولكن لا توجد علامات على الطراز الكلاسيكي.

 

 

ليست هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها المجموعة الكورية تطبيق Health للكشف عن منتج قادم. في العام الماضي ، ظهرت إشارات إلى Galaxy Watch4 و Watch4 Classic في برنامج تتبع الصحة للشركة قبل شهر تقريبًا من ظهورها الرسمي.

 

من المحتمل أن يتوفر Galaxy Watch 5 بأحجام 40 مم و 42 مم ، بينما من المتوقع أن يأتي جهاز Pro بحجم واحد فقط. قد يحتوي Pro على جسم من التيتانيوم وزجاج ياقوتي. من المتوقع أن تحتوي على بطارية كبيرة بقوة 572 مللي أمبير في الساعة.

 

لم تصدر Samsung بعد أي إعلانات رسمية بخصوص الساعات الذكية القادمة. نتوقع إطلاق سلسلة Galaxy watch5 القادمة في وقت ما في أغسطس.
 

Download

سعر ومواصفات هاتف Galaxy A25 الجديد

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 07:32 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top