شاحن أبل الصغير لجهاز MacBook Air الجديد يحتوي على منفذ USB-C إضافي

الإثنين، 06 يونيو 2022 10:13 م

شاحن أبل الصغير

شاحن أبل الصغير

إلى جانب جهاز MacBook Air المعاد تصميمه والمدعوم بمعالج M2 الجديد للشركة ، قدمت Apple أيضًا شاحنًا للكمبيوتر المحمول مع ميزة غير متوقعة: منفذ USB-C احتياطي. يحتوي الشاحن على منفذي USB-C ، مما يمنحك حرية شحن جهاز آخر بجانب الكمبيوتر المحمول.

 

 

تم تسريب شاحن غير معلن بقدرة 35 وات ثنائي المنافذ من الشركة في أبريل ، لذا فمن المحتمل أن يكون هذا هو المنتج الذي نراه اليوم بالضبط. يبدأ سعر M2 MacBook Air من 1199 دولارًا. لكن Apple تبيع أيضًا الشاحن المستقل مقابل 59 دولارًا. سيكون متاحًا في الولايات المتحدة وكندا والصين واليابان والمكسيك والفلبين وتايوان وتايلاند. سيأتي الشاحن ثنائي المنفذ افتراضيًا مع MacBook Air SKU الذي تمت ترقيته 1499 دولارًا ، ولكن سيتعين عليك دفع 20 دولارًا إضافيًا إذا كنت ترغب في تضمينه مع الطراز الأساسي.

 

يمكنك الاختيار من بين عدد كبير من طوب الشحن متعدد المنافذ هذه الأيام ، وهي تنمو بشكل أصغر وأكثر قوة. ولكن من الجيد على الأقل رؤية شركة آبل تتطور إلى ما وراء وحدة المنفذ الأحادي التي رافقت أجهزة Mac الخاصة بها لسنوات. تقول Apple إن هناك أيضًا شاحنًا سريعًا جديدًا بقوة 67 واط يمكنه تشغيل 2022 MacBook Air بنسبة تصل إلى 80 بالمائة في 20 دقيقة فقط.
 

Download

مواصفات هاتف Vivo T2.. وموعد اطلاقه

السبت، 04 يونيو 2022 01:50 ص

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top