اختبارات تعذيب صعبة لجهاز Galaxy Tab S8 Ultra

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 05:04 م

 Galaxy Tab S8 Ultra

Galaxy Tab S8 Ultra

أثبت جهاز Galaxy Tab S8 Ultra الأحدث من سامسونج حالة متانته بعد اجتياز اختبار التحمل الذي تعرض له، الاختبار الذي أجراه JerryRigEverything يشير إلى علامة تبويب قوية جدًا، لم ينحني الجهاز تحت القوة المفرطة حتى مع شاشته مقاس 14.6 بوصة والحد الأدنى من السماكة. بعد اجتياز جميع الخطوات ، بقي جهاز Galaxy Tab S8 Ultra في قطعة واحدة ولم يصب بأذى إلى حد كبير.

وصلت شاشة Super AMOLED الزجاجية على جهاز Galaxy Tab S8 Ultra إلى مستوى 6 خدوش على مقياس صلابة موس، لا يزال الماسح الضوئي لبصمة الإصبع الموجود في الشاشة في Galaxy Tab S8 Ultra يعمل بعد مستويات مكثفة من الخدوش مع اختيارات المستوى 7 من موس المعدنية. جوانب الجهاز وظهره من المعدن.

 

 

كان عنصر الاختبار الأخير هو اختبار الانحناء الذي شهد انهيار بعض النماذج تحت الضغط، أظهر Samsung Galaxy Tab S8 Ultra الحد الأدنى من الانثناءات ولكنه لا يزال يحتفظ بصلابته وظل دون انقطاع، هذا مثير للإعجاب بالنسبة للجهاز نظرًا لحجمه والحد الأدنى من سمكه.

يضيف التصنيف القوي لجهاز Samsung Galaxy Tab S8 Ultra إلى الضجيج المتعلق بالجهاز. يحتوي قلم S Pen الأكبر في الجهاز على نفس الأجهزة الداخلية الموجودة في سلسلة Galaxy Note و S22 Ultra، ومع ذلك ، يوجد فاصل بلاستيكي لملء الهيكل الداخلي الأكبر.
 

Download

إطلاق سيارة BYD Yangwang U8 .. سعر ومواصفات

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:28 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top