أوبو تعلن مفاجأة لسلسلة Reno 11.. ستحصل على ميزات الذكاء الاصطناعي

مراجعة :   -   صالح اسحاق

الأربعاء، 21 فبراير 2024 05:55 م

oppo Reno11

oppo Reno11

أعلنت شركة أوبو عن إنشاء مركز “أوبو للذكاء الاصطناعي”، لتعزيز قدراتها في مجال الذكاء الاصطناعي و"استكشاف مجموعة واسعة من منتجات وميزات الذكاء الاصطناعي التي تركز على المستخدم والتي ستمكن أوبو من تقديم أحدث التجارب للمستخدمين في طليعة الذكاء الاصطناعي". 

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت العلامة التجارية أن سلسلة Reno11 التي تم الكشف عنها العام الماضي ستحصل على ميزات الذكاء الاصطناعي الإبداعية خلال الربع الثاني من عام 2024.

لم تشارك شركة أوبو القائمة الكاملة لميزات الذكاء الاصطناعي التي ستتلقاها تشكيلة Reno11 ولكنها أكدت أن السلسلة ستحصل على AI Eraser. وأكدت العلامة التجارية أيضًا أنه سيتم طرح ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدية للهواتف الذكية Reno11 عالميًا ولن تكون حصرية للصين.

Oppo Reno 11, Reno 11 Pro With Triple Rear Cameras to Launch on November  23, Colour Options Teased | Technology News

يأتي oppo Reno11 وReno11 Pro بتصميم محدث وكاميرات بدقة 50 ميجابكسل.

وتعليقًا على هذا الإعلان، قال بيت لاو، الرئيس التنفيذي للمنتجات في شركة أوبو: "بعد الهواتف المميزة والهواتف الذكية، سيمثل الجيل التالي من الهواتف الذكية المدعمة بالذكاء الاصطناعي مرحلة التحول الرئيسية الثالثة في صناعة الهواتف المحمولة. وفي عصر الهواتف الذكية المدعمة بالذكاء الاصطناعي، سيمثل كلا الهاتفين "ستشهد صناعة الهواتف المحمولة وتجربة المستخدم تغييرات ثورية. وتلتزم OPPO بأن تصبح مساهمًا ومروجًا للهواتف الذكية المدعومة بالذكاء الاصطناعي."

تتكون سلسلة Reno11 من ثلاثة هواتف ذكية – Reno11 وReno11 Pro وReno11 F. ومن غير الواضح ما إذا كانت شركة أوبو تنوي توسيع التشكيلة أو إطلاق سلسلة Reno12 بعد ذلك.

Download

سعر ومواصفات Realme Pad 5G

الإثنين، 09 مايو 2022 07:38 ص

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top