صفقة "تويتر " مهددة بالإنهيار.. ماذا يريد "ماسك"؟

الثلاثاء، 17 مايو 2022 07:59 م

تويترـماسك

تويترـماسك

قدم إيلون ماسك Elon Musk عرضًا للاستحواذ على تويتر Twitter بسعر 54.20 دولارًا للسهم (قيمت الشركة بـ 44 مليار دولار) في إبريل، ومع ذلك ، فقد تم تعليق الصفقة الآن بعد أن أعرب ماسك عن شكوكه في أن نسبة الحسابات غير المرغوب فيها / المزيفة أقل من 5٪ كما تدعي تويتر. "لا يمكن المضي قدمًا في هذه الصفقة" حتى يُظهر تويتر Twitter دليلًا على الرقم الأقل من 5٪ ، على تويتر ماسك.

 

 

يدعي ماسك أن الصفقة الأصلية قد تمت بناءً على إيداعات تويتر SEC ، والتي تنص على أن الحسابات المزيفة تشكل 5٪ أو أقل من قاعدة المستخدمين النشطين. ومع ذلك ، إذا كانت هذه النسبة أعلى ، فإنها ستؤثر على صافي أرباح الشركة.

 

 

قال ايلون ماسك في مؤتمر All-In Summit 2022 في ميامي: "لا يمكنك دفع نفس السعر لشيء أسوأ بكثير مما زعموا" ، مشيرًا إلى أنه قد يطلب تخفيض الأسعار إذا لم يتمكن تويتر Twitter من إثبات أرقامه. لرضاه.

 

يعتقد ماسك Musk أن 20٪ على الأقل من مستخدمي تويتر Twitter مزيفون وزعم أن الرئيس التنفيذي لشركة Twitter رفض تقديم دليل على تقدير 5٪، ردًا على ذلك ، نشر الرئيس التنفيذي Parag Agrawal سلسلة طويلة توضح كيفية حساب التقدير.

 

"لسوء الحظ ، لا نعتقد أنه يمكن إجراء هذا التقدير المحدد خارجيًا ، نظرًا للحاجة الماسة لاستخدام المعلومات العامة والخاصة (التي لا يمكننا مشاركتها). خارجيًا ، ليس من الممكن حتى معرفة الحسابات التي يتم احتسابها على أنها mDAU في أي يوم "، كما كتب الرئيس التنفيذي.

 

في غضون ذلك ، يؤكد موقع Twitter أنه ملتزم بإغلاق الصفقة بسعر 54.20 دولارًا للسهم.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top