وداعا "جوجل".. مواقع تتيح ترجمة النصوص الكبيرة بالشكل الاحترافي مجانا

الجمعة، 10 يونيو 2022 08:43 م

مواقع ترجمة مجانية

مواقع ترجمة مجانية

تعد الترجمة من "جوجل" ترجمة حرفية وغير مفهومة وتشوبها الكثير من الأخطاء، خصوصاً عند ترجمتك لنصوص ومقالات وعبارات أو أبحاث علمية كبيرة تكون غير واضحة المعالم، وقد تكون ليس لها معني من الأساس.

 

وكما اعتدنا من خدمة ترجمة جوجل، بترجمة كلمة أو اثنين بشكل الصحيح، أما عند وضعك لمقالات أكثر من 200 كلمة قد تكون غير قادر علي استيعاب الترجمة وفهمها بالشكل الصحيح، ونستطيع اليوم من أن نقول لترجمة جوجل الغير مفهومة وداعاً مع هذه التطبيقات الاحترافية المجانية وبسيطة التعامل معها.

 

 


حيث بات إتقان أو معرفة اللغات المختلفة، حاجة ملحة ومهمة في عصر التكنولوجيا خصوصًا للمستخدم العربي، ولا سيما إذا أراد تصفح أهم المواقع العالمية أو ترجمة المعلومات من الإنجليزية إلى العربية، من أجل الأبحاث الجامعية أو العلمية أو حتى للتواصل مع الآخرين.

 

ومع أن ترجمة موقع "جوجل" الأكثر شهرة، إلا أنه لا تزال تشوبها الأخطاء عند الترجمة من أي لغة إلى العربية.

 

وتسهيلاً علي متابعينا الكرام، نستعرض لكم من خلال موقعنا "موبايل نيوز" بعض المواقع الأخري التي تترجم لك نصوصك بشكل واضح، من أي لغة وإلي أكثر من 100 لغة:ـ
 

* مواقع الترجمة المجانية:ـ 

1/ https://www.reverso.net/text-translation

2/ https://www.wordreference.com/

3/ http://www.worldlingo.com/

4/ https://www.babelfish.com/

5/ http://translation2.paralink.com/

6/ https://www.freetranslation.com/

 

* مواقع تصحيح الجرامر بالشكل الصحيح:ـ 

1/ https://www.grammarly.com/

2/ https://www.grammarcheck.net/

3/ https://www.reverso.net/

4/ https://www.onlinecorrection.com/

5/ https://spellcheckplus.com/

 

* موقع لترجمة الأبحاث والملفات:ـ 

ـ http://translation2.paralink.com/

 

* موقع لترجمة الجمل:ـ 

ـ https://m.freetranslations.org/

 

من هي "جوجل"؟

هي شركة أمريكية عامة متخصصة في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت وإرسال رسائل بريد إلكتروني عن طريق جي ميل. واختير اسم جوجل الذي يعكس المُهمة التي تقوم بها الشركة، وهي تنظيم ذلك الكم الهائل من المعلومات المُتاحة على الويب.

 

يضاف إلى ذلك توفيرها لإمكانية نشر المواقع التي توفر معلومات نصية ورسومية في شكل قواعد بيانات وخرائط على شبكة الإنترنت وبرامج الأوفيس وإتاحة أوركوت التي تتيح الاتصال عبر الشبكة بين الأفراد ومشاركة أفلام وعروض الفيديو، علاوةً على الإعلان عن نسخ مجانية إعلانية من الخدمات التكنولوجية السابقة. يقع المقرّ الرئيسي للشركة، والذي يحمل اسم جوجل بليكس، في مدينة "ماونتن فيو" بولاية كاليفورنيا. 

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top