"تيك توك" يقدم طريقة جديدة لائتمان مقاطع الفيديو.. تعرف عليها

الخميس، 19 مايو 2022 02:19 م

تيك توك

تيك توك

يقدم "تيك توك" TikTok للمستخدمين طريقة جديدة لائتمان مقاطع الفيديو التي تنطلق من الاتجاهات الفيروسية.

 

عند تحميل المحتوى ، سيتمكن المستخدمون من وضع علامة ليس فقط على منشئي المحتوى الفرديين في أوصاف مقاطع الفيديو ، ولكن أيضًا على مقاطع فيديو محددة - وهي إضافة مطالبات النظام الأساسي "ستمكّن بشكل أفضل من ائتمان المنشئ والإسناد العادل لمجتمع المبدعين ومنشئي المحتوى".

 

 

التغيير ، جزئيًا ، هو استجابة لشكاوى المستخدمين من أن النظام الأساسي يزدهر من نهج طفيلي للمحتوى الفيروسي. في الصيف الماضي ، على سبيل المثال ، قام عدد من مبتكري الرقص الأسود بإضراب من التطبيق ، مشيرين إلى عدد الرقصات الفيروسية (مثل Renegade and the Savage ، إلخ) التي أنشأها المستخدمون الأسود قبل أن ينتشروا إلى بقية المجتمع دون الائتمان المستحق أو الإسناد.

 

إنه نمط من الاستغلال كان موجودًا في المساحات الرقمية قبل فترة طويلة من صعود TikTok إلى الصدارة. الكتابة في Wired في عام 2016 ، على سبيل المثال ، لاحظت Latoya Peterson كيف تغاضت شركة Vine عن منشئي الفيديو ذوي الأصول القصيرة الذين قدموا للمنصة بعضًا من أكثر مخرجاتها ديمومة وأصالة. على الرغم من ذلك ، على TikTok ، يمكن القول إن مشكلة الإسناد تتفاقم بسبب قدرة التطبيق على نشر الاتجاهات الفيروسية من خلال الصوت المشترك وعلامات التصنيف.

 

يُعد إبقاء منشئي المحتوى سعداء جزءًا كبيرًا من الحفاظ على طول عمر النظام الأساسي ، وهو ما أشار إليه مدير مجتمع منشئي المحتوى في TikTok ، Kudzi Chikumbu ، في منشور يعلن التغيير.

 

كتب تشيكومبو: "تُعد هذه الميزات خطوة مهمة في التزامنا المستمر بالاستثمار في الموارد وتجارب المنتجات التي تدعم ثقافة الائتمان ، وهو أمر أساسي لضمان بقاء TikTok موطنًا للتعبير الإبداعي". "سواء كانوا يشاركون في أحدث صيحات الموضة ، أو يضيفون نغمة إلى نكتة ، أو يصنعون الصوت الفيروسي التالي ، يمكن للمبدعين بسهولة وبشكل مباشر الاستشهاد بإلهامهم."
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top